كيف & نصائح سريعة

هل من الحكمة أن ديي؟ استطلاع جديد يقول ، ليس دائما


نحن الأمريكيين حشد يمكن فعله ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على منازلنا وتحسينها. تحتاج دليلا؟ لا مزيد من البحث عن استطلاع حديث برعاية Esurance. تدعم النتائج بقوة الفكرة القائلة بأنه في أكثر الأحيان ، بغض النظر عن الخبرة السابقة أو مستوى المهارة ، لا يفكر أصحاب المنازل مرتين في تنفيذ مجموعة واسعة من المشاريع بمفردهم ، دون وجود مقاول. ما هو أكثر من ذلك ، بعض أصحاب المنازل يفكرون بشدة في قدراتهم. في الواقع ، يدعي 45 في المئة أنهم قادرون على رعاية منازلهم بشكل أفضل من المقاول.

أين هؤلاء أصحاب المنازل الحصول على ثقتهم؟ هل تنبع من وفرة برامج إعادة عرض المنزل على شاشات التلفزيون ، أم أنها مجرد طبيعة إنسانية أن تؤمن بنفسك؟ لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين ، ولكن هناك أمر واحد مؤكد: قم برحلة إلى أي مركز لتحسين المنزل صباح أحد أيام السبت ، ومن السهل أن نرى أننا أصبحنا دولة من أصحاب النزول السريع. ومع ذلك ، على الرغم من أن 67 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع قد تعاملوا مع مشروع منزلي كبير بمفردهم ، يعترف 52 في المائة منهم بسهولة أنه كان يتعين عليهم توظيف متخصص لإصلاح أو إنهاء DIY التي أفلست.

كما اتضح ، هناك انفصال بين تصورات مالكي المنازل لمهاراتهم في مجال الأعمال اليدوية والواقع. وهذا الانفصال لا يؤثر فقط على مشروع DIY العرضي ، ولكن أيضًا على الصيانة المنزلية الأساسية. مجرد التفكير: في حين أن 88 في المائة من المجيبين على الاستبيان يدعون أنهم يعرفون كيفية الحفاظ على منازلهم ، فإن عددًا مذهلاً يعترف بإهمال المهام الرئيسية. على سبيل المثال ، يقول 74 في المائة أنهم ليس لديهم خطط للحفاظ على الأساس ، على الرغم من أن الخبراء يوصون بإجراء عمليات تفتيش سنوية. وبالمثل ، يقول 54 في المائة أنهم ليس لديهم خطة صيانة للأنظمة الرئيسية مثل التدفئة والتبريد ، على الرغم من حقيقة أنه ، كما يخبرك أي فني ، فإن معدات HVAC التي تعمل بجد تحتاج إلى TLC لأداء أفضل ما لديها ومواجهة اختبار الزمن.

لا تخطئ: يمكن أن يكون للإفراط في الثقة عواقب وخيمة على النتيجة النهائية. شاهد حقيقة أن 22 في المائة من جميع أصحاب المنازل الذين شملهم الاستطلاع - و 54 في المائة من أصحاب المنازل الألفيين - أبلغوا عن تقديمهم مطالبة تأمين في أعقاب "فشل DIY". ومما يعقد الوضع ، كما هو الحال في كثير من الأحيان أن أصحاب المنازل يسيئون تقدير كفاءتهم ، يفشل الكثيرون أيضًا في فهم بعض أساسيات التغطية التأمينية. عندما سئل عما إذا كان سيتم تغطية أشياء مثل النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي وأضرار النمل الأبيض بواسطة سياسة قياسية ، كان 99 في المائة على خطأ في حساب واحد على الأقل.

ببساطة ، هناك سلبيات على DIY. عندما ينفجر شيء ما ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى أخطاء مكلفة. عندما تجلب مقاولًا في منتصف الطريق من خلال مشروع ، خاصة إذا كان هناك ضرر للتراجع ، يمكنك أن تتوقع إنفاق أكثر مما لو كنت ببساطة استعانت بمحترف للتعامل مع كل شيء من البداية. أفضل مسار؟ في بداية أي مشروع ، قبل أن تغوص في رأسك ، خذ وقتك لتقييم ما إذا كنت حقًا مهمًا للمهمة التي تقوم بها. قم بعمل العناية الواجبة الخاصة بك وتعلم كل ما تستطيع حول كل خطوة من العملية ، ثم اسأل نفسك الأسئلة التالية:

• ما هي تكلفة شراء ما تحتاجه لإنجاز المهمة؟ خاصةً إذا كنت لا تتخيل نفسك باستخدام اللوازم الضرورية أكثر من مرة ، فهناك فرصة جيدة ، في مقابل الحدس ، يمكنك توفير المال عن طريق التعاقد مع محترف لديه حق الوصول إلى جميع أدوات التجارة.

• هل يلزم الحصول على تصريح للمشروع الذي تخطط له؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما يتطلب الأمر أيضًا فحص البلدية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن القيام بذلك بنفسك يعني المخاطرة بفشل عملية التفتيش ، ثم الاضطرار إلى شراء المزيد من المواد - واستثمار المزيد من الوقت والطاقة لإعادة المهمة المناسبة.

• هل ستؤثر جودة النتيجة النهائية على قيمة إعادة بيع منزلك؟ على الرغم من أنه من المهم القيام بوظيفة صفراء لطلاء غرفة نوم الضيف ، إلا أن تثبيت الواح السقف أو الإنحياز الخارجي بشكل غير صحيح أمر آخر. قبل الالتزام ، تأكد من فهمك التام لما قد يكون على المحك.

• هل هناك أي مخاطر متأصلة للقيام بذلك بنفسك؟ يختار العديد من مالكي المنازل عدم تنظيف المزاريب الخاصة بهم ، ليس لأنها معقدة ، ولكن لأن العمل يستلزم الاستيقاظ على سلم ملحق هش للوصول إلى المزاريب. الدرس هنا: لا تغري القدر إذا لم يكن عليك ذلك.

كما يقول المثل ، "لا يمكن أن يكون لديك الكثير من الأشياء الجيدة". على الرغم من حكمة هذه الكلمات ، من الممكن حقًا أن يكون لديك الكثير من الثقة بالنفس - فاشل يمكن أن يحجب الحكم ويدفع صاحب المنزل للقيام بمشاريع بعيدة وراء قدراته. لذا ، تقدم وتعلم مهارات جديدة وقم بتوسيع خزان المعرفة الخاص بك ، ولكن لا تغفل عن قوتك ونقاط ضعفك. لدينا جميعا حدودنا ؛ الحيلة هي احتضانك ، ليس فقط من أجل راحة البال ، ولكن أيضًا لحماية أكبر استثمار لك ، منزلك. DIY؟ حسنًا ، إنها طريقة واحدة ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة.

تم تقديم هذه المقالة إليك بواسطة Esurance. الحقائق والآراء هي تلك.

شاهد الفيديو: ماذا لو صدر قانون يمنع القات - استطلاع يرستين النهمي - قناة اللحظة الفضائية (أغسطس 2020).